الأسئلة الشائعة
|
- توجد لدي مشكلة في التسجيل ؟ No data found او لا توجد بيانات !
عزيزي الموظف في حال ظهرت لك هذه الرسالة فنامل منكم التكرم بإرسال ايميل الى إدارة الدعم للبوابة R2-HR@rc2.med.sa وتزويدهم بالبيانات التالية : الاسم الثلاثي – رقم بطاقة الأحوال او الإقامة - الرقم الوظيفي – مكان العمل - رقم الجوال . وسوف يقومون بإضافة بياناتك على النظام .
|
- كيف يمكنني إعادة الرقم السري ؟
|
- عندما تظهر مشكلة في التحقق من البيانات
يرجى التواصل مع فريق الدعم التقني
|
- في حال لم تصل رسالة نصية خلال 24 ساعة
التحقق من رابط متابعة انشاء حساب جديد: https://hr.rc2.med.sa/Service/Pages/NewUserFollowUp.aspx واستخدام رابط إعادة تعيين كلمة المرور: https://rp.rc2.med.sa/ResetPassword/R2ResetPwdRequestAR.aspx |
- في حال لم يتمكن الموظف من اعادة تعيين كلمة المرور
التواصل مع فريق الدعم التقني
|
- في حال عدم امكانية تسجيل الدخول
إعادة تعيين كلمة المرور من خلال الرابط: https://rp.rc2.med.sa/ResetPassword/R2ResetPwdRequestAR.aspx
|
- في حال تعارض الترقية مع نوع العقد أو الفئة الوظيفية وظهور رسالة خطـأ
التحقق من صحة البيانات المدخلة وتوافقها مع الترقية
|