Sign In

​​​

عن الخدمة

عدد العمليات
27598
الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة
72 ساعة

خدمة رفع التذاكر الإلكترونية

  • وصف الخدمة
    تتيح هذه الخدمة إيصال صوت الموظف وما لديه من استفسارت وشكاوي واقتراحات الى مسؤول الموارد البشرية في تجمع الرياض الصحي الثاني ويتم خدمة الموظف خلال 72 ساعة في اوقات العمل الرسمية
  • شروط الاستخدام
    • أن تكون من ضمن موظفي تجمع الرياض الصحي الثاني
    • يجب ان يكون لديك بريد إلكتروني في تجمع الرياض الصحي الثاني KFMC او RC2 . وفي حال لم يكن لديك بإمكانك التسجيل هنا
  • خطوات تنفيذ الخدمة
  • مخطط سير الخدمة
    يتم اشعار المستفيد برقم الطلب ويتم دراسة الطلب من قبل مسؤولين الموارد البشرية ، وبعد ذلك يتم اشعار المستفيد بالرد على البريد الالكتروني لتجمع الرياض الصحي الثاني وعن طريق رسالة نصية عند اكتمال الطلب . ويمكنك متابعة حالة الطلب من هنا
تواصل معنا
قنوات الخدمة
الموقع الالكتروني
الفئة المستهدفة
موظفي تجمع الرياض الصحي الثاني
رسوم الخدمة
مجانية

​​