Sign In

​​​​​​

ال​أسئلة الشائ​عة​​​​​​​​​
  • توجد لدي مشكلة في التسجيل ؟ No data found او لا توجد بيانات !
           عزيزي الموظف في حال ظهرت لك هذه الرسالة فنامل منكم التكرم بإرسال ايميل الى إدارة الدعم للبوابة R2-HR@rc2.med.sa
           وتزويدهم بالبيانات التالية : الاسم الثلاثي – رقم بطاقة الأحوال او الإقامة - الرقم الوظيفي – مكان العمل - رقم الجوال . وسوف يقومون بإضافة بياناتك على النظام .
​​
  •  كيف يمكنني إعادة الرقم الس​ري ؟
          بإمكانك الدخول على الصفحة الرئ​يسية والضغط على نسيت الرقم السري لتغيير الرقم السري .
        https://rp.kfmc.med.sa/RMSAD/RP/R2ResetPwdRequestAR.aspx​​​​

  • عندما تظهر مشكلة في التحقق من البيانات  ​
         يرجى التواصل مع فريق الدعم التقني 
  • ​في حال لم تصل رسالة نصية خلال 24 ساعة

          التحقق من رابط متابعة انشاء حساب جديد:  https://hr.rc2.med.sa/Service/Pages/NewUserFollowUp.aspx ​ 
         واستخدام رابط إعادة ​تعيين كلمة المرور:​ 
https://rp.rc2.med.sa/ResetPassword/R2ResetPwdRequestAR.aspx

  • في حال لم يتمكن الموظف من اعادة تعيين كلمة المرور
         التواصل مع فريق الدعم التقني
  • ​في حال عدم امكانية تسجيل الدخول

        إعادة تعيين كلمة المرور من خلال الرابط:  https://rp.rc2.med.sa/ResetPassword/R2ResetPwdRequestAR.aspx

  • ​في حال تعارض الترقية مع نوع العقد أو الفئة الوظيفية وظهور رسالة خطـأ
        التحقق من صحة البيانات المدخلة وتوافقها مع الترقية​

​​